You are here
Home > الرئيسية > كرة السلة : عثرة للإفريقي أمام الحمامات

كرة السلة : عثرة للإفريقي أمام الحمامات

انقاد مساء أمس فريق النادي الإفريقي لكرة السلة إلى الهزيمة بعد سلسلة نتائج ايجابية أمام جمعية الحمامات بقاعة الشريف بالأمين بنتيجة 68 – 71 و لكن هذه الهزيمة لم تمنع فريق باب الجديد من البقاء في قمة الترتيب العام لمجموعة تفادي النزول.

النادي الإفريقي خاض اللقاء منقوصا من قائده هشام الزاهي الذي تعرض إلى وعكة صحية منعته من المشاركة في هذا اللقاء علاوة عن تواصل غياب كل من المعطي و بن عربية و قد كان لهذا الغياب تأثير واضحا على المردود العام للفريق دفاعا و هجوما و خاصة معنويا.

الإفريقي و في ظل بقية النتائج و كما سبقنا أن اشرنا حافظ على طليعة الترتيب العام و هو يحتاج إلى نقطتين إضافيتين لضمان البقاء بصفة رسمية في بطولة النخبة و يخوض لقاء آخر لا يقل أهمية عن لقاء الحمامات سيجمعه يوم السبت المقبل 13 أفريل بحلق الوادي بقاعة الشريف بالأمين.

ما يحتاجه أبناء المدرب وليد الغربي هو الدعم المعنوي من جانب هيئة النادي الإفريقي التي غابت إلى حد الآن عن بقية المواعيد الهامة لهذا الفرع و كنا ننتظر صراحة تواجد بعض أعضاءها أو من يمثلها بالأمس حتى تحفز اللاعبين على الانتصار و ضمان البقاء و إلى حضور جماهيري منقطع النظير مع شكرنا للجماهير التي كانت حاضرة بالأمس و لم تكف عن التشجيع و الدعم كما يحتاج لاعبو فريق السلة إلى دعم مادي قد يزيد من رغبتهم في العطاء و هم من استبسلو في الذود عن ألوان النادي بما أوتوا من إمكانيات متواضعة.

في مثل هذه الأوقات نحتاج إلى هبة جماعية جماهير و هيئة و مسؤولين و مسيرين و لاعبين لأن هذا الفريق كبقية فرق الفروع الأخرى للنادي يمثل ألوانه و يحمل شعاره و نجاحه من نجاح مكونات النادي ككل و إخفاقه مسؤولية الجميع.

نتائج الجولة :
الزهراء الرياضية – النادي البنزرتي 47/46
النادي الإفريقي – جمعية الحمامات 73/68
نجم حلق الواد – شبيبة المنازه 59/68

الترتيب العام :
1) النادي الإفريقي 13 نقطة
– ) نجم حلق الوادي 13 نقطة
3) شبيبة المنازه 12 نقطة
_) جمعية الحمامات 12 نقطة
5) الزهراء الرياضية 11 نقطة
– ) النادي البنزرتي 11 نقطة

فيديو ملخص للمباراة

Top