You are here
Home > أخبار الرابطة > منخرطو رابطة احباء النادي الإفريقي ينتخبون مكتبا جديدا للرابطة

منخرطو رابطة احباء النادي الإفريقي ينتخبون مكتبا جديدا للرابطة

التأمت يوم السبت الماضي 15 جوان 2019 الجلسة العامة الانتخابية لجمعية رابطة أحباء النادي الإفريقي بأحد نزل العاصمة و افرزت انتخاب مكتبا  جديدا للرابطة يتراسه السيد قيس خنفير لفترة نيابية قادمة من 2019 إلى 2023.

بهذه المناسبة يتوجه كل منخرطو رابطة أحباء النادي الإفريقي و أعضاء المكتب المنتخب الجديد للرابطة بأحر معاني الشكر و الاعتراف بالجميل للمكتب التنفيذي المتخلي على ما قدمه من أعمال و تضحيات من أجل الرقي بدور المحب و من أجل دعم النادي بمشاريع مباشرة و أخرى غير مباشرة.

و للتذكير و لمزيد من التنوير و لمن له لبس في ماهية جمعية رابطة أحباء النادي الإفريقي فإن هذه الجمعية قانونية تنضوي تحت قانون الجمعيات بالبلاد التونسية و متحصلة على ترخيص رسمي من الحكومة و تعمل وفق قوانين جمعيات النسيج المدني و لها صبغة خاصة باعتبارها جمعية تدافع عن النادي الإفريقي من زاوية الأهداف التي رسمها الأعضاء المؤسسون.

تم بعث جمعية رابطة أحباء النادي الإفريقي في جوان 2010.

و من أهم أهداف جمعية رابطة أحباء النادي الإفريقي :

  • الرقي بدور المحب من دور المتفرج إلى دور المحب الفاعل عبر الانخراط بالنادي و المساهمة في اتخاذ القرارات داخل النادي.
  • المساهمة في الرقي بالنادي الإفريقي الجمعية الأم عبر مشاريع ملموسة.
  • الدفاع عن مصالح النادي كلما اقتضى الأمر ذلك عبر الطرق و الأطر القانونية و تسخير كل الطاقات الممكنة و اللازمة لذلك.
  • تكوين و تمريس منخرطين من جمعية رابطة أحباء النادي الإفريقي من الكفاءات الشابة في ميادين متعددة قصد أخذ المسؤولية داخل النادي خدمة لمصالحه العليا.

كما تؤمن جمعيةرابطة النادي الإفريقي بأنها جمعية مستقلة و ستبقى مستقلة و أن أعمالها و أنشتطها تتم ضمن العمل التطوعي بكل حيادة و نزاهة.

و قد قامت جمعية رابطة أحباء النادي الإفريقي منذ انبعاثها سنة 2010 بمشاريع متعددة لصالح النادي خاصة سنعود إلى أهمها عبر الفيديو المرافق المخصص لأهم المشاريع التي أنجزت خلال الفترة النيابية 2014 / 2019 للمكتب التنفيذي المتخلي.

و تتلخص هذه المشاريع إلى أربع محاور كبرى فيها من هو لصالح النادي و فيها من يتوجه لمحيط النادي و فيه ما هو موجه إلى المجتمع المدني و البعد التثقيفي و فيه ما هو داخلي ينظم لفائدة منخرطي جمعية رابطة أحباء النادي الإفريقي و نذكر إلى أن هذا العرض بالفيديو يقدم أهم ما أنجز و ليس كل ما أنجز بل هناك مشاريع أو مساهمات انتفع بها النادي مباشرة بقطع النظر عن الهيئات المديرة المتعاقبة التي تراست النادي سنحتفظ بها لأنفسنا .

الليغ : استقلالية – نزاهة – تطوع

الإفريقي … تعيش …

 

Top