You are here
Home > الرئيسية > الجمعية النسائية بصفاقس تناور

الجمعية النسائية بصفاقس تناور

أصدرت بالأمس الجمعية الرياضية النسائية بصفاقس بلاغا على صفحتها الرسمية بالفيسبوك تعلن فيه انسحابها من مواجهة النادي الإفريقي في مباراة إياب الدور النهائي لبطولة موسم 2019 متعللة باستحالة كراء حافلة للتحول إلى العاصمة و بعدم توفر شغورات بالنزل و بالالتزامات المهنية للاعبتين بالفريق و اعتبرت تاريخ تعيين المباراة فيه تعنت من رابطة كرة اليد التي لم تستجب لمطلبها لتغيير تاريخ المباراة دائما حسب هذا البلاغ.

من جانب من حق الجمعية النسائية بصفاقس المطالبة بتغيير تاريخ المباراة و نرجو ألا تكون هذه مناورة لربح بعض الوقت و هنا نتساءل هل ستتوفر فجأة الحافلات و الشغورات بالنزل في تاريخ لاحق ؟

و من جانب آخر لا يمكن لموسم رياضي أن يطول اكثر من اللزوم في ظروف مناخية قاسية من ناحية درجات الحراراة و الرطوبة و كذلك من حق الرياضيين التمتع بالإجازة السنوية إضافة إلى أن الجميع كان ينتظر قرار الرابطة و من المفروض أن يكونوا على استعداد له.

في الأثناء واصل فريق النادي الإفريقي تحضيراته لهذا الموعد الهام بقاعة الشريف بالأمين بالقرجاني منذ اعلان تأجيل المباراة يوم الخميس الماضي تحسبا لكل قرار تعيين للمباراة و تواصل المجموعة عملها بكل تركيز بعيدا عن الهوامش الجانبية و التأثيرات الخارجية و ستبذل كل جهدها لحسم أمر اللقب على الميدان و لاسعاد جماهير النادي الإفريقي.

الإفريقي … تعيش …

نص الاعلان

 

Top