You are here
Home > الرئيسية > الأصاغر ب : خماسية نظيفة جديدة تنضاف إلى رصيد الإفريقي ضحيتها هذه المرة النجم

الأصاغر ب : خماسية نظيفة جديدة تنضاف إلى رصيد الإفريقي ضحيتها هذه المرة النجم

انتصر بالأمس الأحد 3 نوفمبر 2019 صنف الاصاغر ب للنادي الإفريقي على نظيره النجم الرياضي الساحلي بخماسية نظيفة من إمضاء كل من المهدواني (ضد مرماه) و يوسف سنانة و صالح العياري و محمد نازك الليلي و هو الانتصار الرابع بنفس هذه النتيجة التي يحققها أبناء الإفريقي و الخامس في رصيد أبناء المدرب سامي العلمي اللاعب السابق بالنادي الإفريقي و الذي رفع معه الرباعية الخالدة من سبع مباريات مقابل تعادل و هزيمة.

و بهذه الخماسية التي أمطر به زملاء الليلي شباك النجم يرتفع عدد الأهداف المسجلة لهذا الصنف إلى 23 هدفا بينما لم يقبل دفاع الفريق إلى حد الآن سوى هدفين و هو ما يعطينا فكرة واضحة على القوة الهجومية الضاربة التي يتمتع بها هذا الصنف و الصلابة الدفاعية التي يتميز بها.

و يحتل هذا الصنف حاليا المرتبة الثانية في الترتيب العام برصيد 16 نقطة و تنقصه مباراتين مؤجلتين مع كل من كل من سليمان و حمام الانف.

سامي العلمي – المدرب الأول للأصاغر ب

و يسهر على هذا الصنف كل من سامي العلمي كمدرب أول و حمزة بن رابح كمدرب مساعد و هيثم مبارك كمعد بدني و الأسعد العربي كمدرب حراس و أحمد دبار كأخصائي العلاج الطبي و محمد سكوري كمسؤول.

صنف للمتابعة خاصة و أنه يعج بمواهب أثبتت قدراتها في الماضي القريب و لازالت تتطور بفضل العمل الذي يوفره كل هذا الإطار و لانضباطها في التمارين.

عودة إلى نتائج هذا الصنف :

ج 1 – الإفريقي 5 حمام الإنف 0

ج 2 – النجم 0 الإفريقي 1

ج 3 – الإفريقي 5 الملعب التونسي 0

ج 4 – الترجي 1 الإفريقي 1

ج 6 – الإفريقي 5 – المنستير 0

ج 7 – البنزرتي 0 الإفريقي 2

ج 8 – الإفريقي 5 النجم 0

 
Top