You are here
Home > كرة قدم > الأمال > كرة قدم – نخبة : الإفريقي يشدد الملاحقة على الاتحاد في طليعة الترتيب

كرة قدم – نخبة : الإفريقي يشدد الملاحقة على الاتحاد في طليعة الترتيب

التاريخ : 16 فيفري 2020

المكان : الحديقة أ للرياضة المنير القبائلي

الجولة : السابعة إياب

اللقاء النادي الإفريقي 3 النجم الرياضي الساحلي 0

الأهداف : الرزقي – الصغير – الحاج علي

تشكيلة النادي الإفريقي :

إيهاب – الرزقي – بعزيز – آدم – المرزوقي – الطيب – الحاج علي – رودريغ – الصغير – سيسكو – الغربي

تمكن صنف النخبة للنادي الإفريقي من الانتصار على النجم الرياضي الساحلي بنتيجة ثلاث أهداف لصفر من إمضاء كل من الرزقي من ضربة جزاء و الصغير من تصويبة أرضية بعد ضغط ناجح من معز الحاج علي مدافع النجم و افتكاك الكرة على مشارف منطقة العمليات و نفس اللاعب أي الحاج علي الذي قدم بالمناسبة مباراة ممتازة يسجل الهدف الثالث بعد تمهيد رائع من نضال بوشارب الذي اتحفنا هو الآخر بالعديد من الإمدادات الجميلة للمهاجمين في عمق الدفاع الساحلي.

مباراة لعبها أبناء واردة و بالحاج علي بحنكة تكتيكية كبرى و اندفاع بدني عال و عطاء غزير على غرار ما نشاهد في بعض مباريات الرابطة المحترفة الأولى مؤشر هام لنضج عدد كبير من لاعبي المجموعة من هذه الناحية و خاصة في ترجمة ما يتوفر من هجمات وترجمتها إلى أهداف.

و بهذا الانتصار يشدد زملاء مكرم المرزوقي الملاحقة على الاتحاد الرياضي المنستيري و يرتقون إلى المرتبة الثانية صحبة النادي الرياضي الصفاقسي الذي اكتفى بتعادل من تنقله إلى تونس في مواجهة الترجي الرياضي بتونس و يصبح الفارق بين أبناء باب جديد و المتصدر نقتطين فحسب.

هذا و ينتظر النادي الإفريقي لقاء هام مع الملعب التونسي في نهاية هذا الأسبوع بمركب النيفر بباردو و هو من المباريات الصعبة التي وجب التعامل معها بجدية للخروج بنقاط المباراة.

التريتب الحالي :

1 – الاتحاد الرياضي المنستيري 48

2 – النادي الإفريقي 46

– النادي الرياضي الصافقسي 46

Top